جديد سيات أرونا NEW SEAT ARONA 2019

 جديد سيات أرونا NEW SEAT ARONA  2019

في نهاية شهر يونيو ، في حدث خاص في برشلونة ، إسبانيا ، تم عقد العرض الأول لسيارة Arona 2019-2020 المدمجة الصغيرة.

 ستحدث ضجة في بداية الخط الناشئ لسيارات الدفع الرباعي لسيارات الدفع الرباعي ، والتي سيتم تجديدها قريبًا بنموذج Ateca وسيارة دفع رباعي كبيرة أخرى تحمل اسمًا لم يكشف عن اسمه في السوق الأوروبية ، ستتنافس أرونا مع المشترين مع بيجو 2008 الجديدة ، كيا ستونيك ، هيونداي كونا ، سيتروين سي 3 إيركروس.



سيكون بمقدور المالكين المحتملين للكروس الإسباني الاعتماد على تصميم خارجي عصري وأنيق ، واسع وفقًا لمعايير فئة المقصورة ، ومستوى لائق من المعدات ، ومجموعة متنوعة من محطات الطاقة. سيتم إنشاء الإصدار الجديد في أكبر موقع إنتاج للشركة في بلدية مارتوريل ، مقاطعة برشلونة. في بيع سيارة أريزونا سياتر 2019-2020 الجديدة ستصل في نهاية هذا العام أو أوائل العام المقبل بسعر 16 ألف يورو.

الأبعاد الخارجية والتصميم

يعتمد المقعد الجديد على النظام الأساسي المعياري عالي التقنية MQB A0 ، الذي لا ينقسم فقط مع الشريك في خط الطراز – سيات إيبيزا 2019 ، ولكن أيضًا مع أحدث جيل من هاتشباك فولكس واجن بولو ، ظهر لأول مرة منذ أسبوعين فقط . أبعاد جسم كروس هي على مستوى الممثلين الآخرين لشريحة سيارات الدفع الرباعي المدمجة: الطول 4138 ملم ، العرض – 1780 ملم ، الارتفاع – 1543 ملم. قاعدة العجلات لسيارات الدفع الرباعي هي نفسها تمامًا قاعدة الأخت إيبيزا – 2564 ملم. ولكن تطهير الأرض أكثر من 15 ملم.

في تصميم هيكل Seat Aron ، هناك التزام واضح بأسلوب الشركة للعلامة التجارية. في هذه الحالة ، يمكن رؤية التشابه مع Ibiza في كل التفاصيل تقريبًا ، بحيث يبدو التقاطع من زوايا معينة نسخة مرتفعة من هاتشباك من الأمام ، نلاحظ وجود مثلثات مألوفة الآن من المصابيح الأمامية مع عناصر LED وشبكة مدمجة ، مشدودة مع شبكة مع التظليل الأفقي المميز يمكن أن يتباهى المصد الأمامي الكبير إلى حد ما بمقبض هوائي شبه منحرف كبير وجانبين مع مصابيح ضباب مستديرة كلاسيكية.

صور لمقعد أرونا 2019-2020

يلبي الجزء الخلفي من السيارة تصميمًا صارمًا مع فوانيس LED الأوجه ، وصد متطور وغطاء صندوق صغير. عند فحص سيارات الدفع الرباعي في الملف الشخصي ، أود تسليط الضوء على العديد من “الرقائق” المثيرة للاهتمام أولاً ، هذه هي الحواف الكاريزمية للجدران الجانبية على مستوى خط الخصر وأسفل الأبواب. شيء آخر هو خط العتبة ، والذي يرتفع بشكل حاد بالقرب من المؤخرة ويصل أخيرًا إلى المفسد في الجزء العلوي من باب صندوق السيارة. بالإضافة إلى ذلك ، تم تزيين الأعمدة الخلفية للسقف بنقوش أصلية “X” ، تشير إلى حالة الطرق الوعرة لمقعد Arona يتم تسليط الضوء على هذا الوضع نفسه من خلال طقم جسم بلاستيكي مثير للإعجاب يغطي المحيط السفلي من الجسم.



بالنسبة للنموذج ، ستوفر لوحة ألوان غنية من المينا ، بما في ذلك نغمة غنية من Eclipse Orange يمكن رسم السقف إما باللون الرئيسي أو بإحدى الوان ثلاثة: الرمادي والأسود والبرتقالي. يصل عدد مجموعات ألوان الجسم الممكنة إلى 68 سوف يختلف تصميم التفاصيل الخارجية الفردية وفقًا لإصدار التصميم ، حيث يتم توفير أربعة منها: Reference ، Style ، Xcellence و FR. على سبيل المثال ، توفر نسخة FR وجود ديكور خاص falshradiator ، ونظام العادم مع الحزم شبه منحرف موزعة حول حواف الوفير ولوحات الأسماء المقابلة على هيكل السيارة.

الحزم والمعدات من مقعد أرونا

تكرّر الزخرفة الداخلية لسيات أرونا تقريبًا التصميم الداخلي لإيبيزا بكل إيجابيات وسلبيات ناتجة عن ذلك الأول هو الأكثر وضوحًا – هذا هو الترتيب المعدّل للأجهزة ، والمقاعد الأمامية المريحة مع دعم جانبي ملحوظ ، وإمدادات مناسبة من المساحة الحرة في كلا صفين المقاعد ، ومعدات إلكترونية وتقنية جيدة ، وأخيراً ، مجموعة كبيرة مقدار مساحة الأمتعة. من بين المعدات الموجودة في الأصل مجمع وسائط متعددة متقدم بشاشة 8 بوصة (Apple CarPlay و Android Auto و MirrorLink) وكاميرا الرؤية الخلفية وأجهزة استشعار وقوف السيارات وأجهزة استشعار المطر والضوء والتحكم في المناخ في المنطقة المزدوجة والوصول بدون مفتاح و زر تشغيل المحرك ، الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية ، إضاءة خلفية من الداخل (أبيض أو أحمر) ، صوتيات عالية الجودة BeatsAudio (6 مكبرات صوت ، مضخم صوت 8 قنوات ، قوة 300 واط).


زيادة مستوى الأمان للسائق والركاب الذين يتم استدعاؤهم بواسطة مساعدين إلكترونيين مثل التحكم في التطواف ، ومراقبة التعب ، ومنع الاصطدامات الأمامية ، ومراقبة حركة المرور من الخلف ، ومراقبة النقاط العمياء ، ومساعد وقوف السيارات ، والتبديل التلقائي للمصابيح الأمامية.


سوف كروس سيات أرونا إرضاء مع اتساعها والتصميم. بفضل التصميم القياسي الذي يحتوي على خمسة مقاعد ، تحتوي منطقة الشحن على 400 لتر ، وهي واحدة من أفضل المؤشرات بين زملاء الدراسة.


الخصائص التقنية للسيات أرونا في جسم 2019-2020

سيتم تقديم ست وحدات طاقة على الأقل للراغبين في شراء سيارة دفع رباعي أسبانية. القائمة تبدو هكذا:


  • محرك البنزين Turbojet “سعة 1.0 TSI تبلغ 95 حصان 
  • نفس المحرك ثلاثي الأسطوانات 1.0 TSI مع استرداد 115 حصان 
  • Turbocharged Quartet 1.5 TSI Evo 150 hp (لإصدار SEAT من Arona FR)
  • البنزين “في الغلاف الجوي” 1.6 MPI مع 110 حصان. (للأسواق الفردية) 
  • ديزل 1.6 TDI 95 حصان
  • نفس 1.6 TDI ، ولكن مع استرداد 115 حصان.

بحلول منتصف عام 2019 ، سيتم توسيع النطاق بسبب محرك بقوة 90 حصان 1.0 TSI يعمل بالغاز الطبيعي من بين أجهزة الإرسال المتوفرة ، تظهر الصناديق الميكانيكية ذات 5 و 6 سرعات ، DSG “أوتوماتيكية” و 7 نطاقات “DSG”.


سيتلقى تعديل FR محددًا لوضع الركوب بأربعة تكوينات:

عادي ورياضة وبيئي وفردية. بالإضافة إلى ذلك ، ستحصل السيارة على مخمدات صدمات قابلة للتكيف ، والتي توفر إعدادات الخيارات العادية والرياضية.

سعر سيارة Arona في الجزائر

لمعرفة سعر أرونا في الجزائر على موقع autobip إظغط هنا

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *